الرئيسية / الكرة الإفريقية / نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الودية اليوم الأربعاء
مباراة الهلال والخرطوم الوطني
مباراة الهلال والخرطوم الوطني

نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الودية اليوم الأربعاء

إنتهت نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الودية ، اليوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2015، في الشوط الأول من المباراة، بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف، في المباراة التي يخوضها الطرفين من أجل الإستعداد للمباريات الإفريقية القادمة.

وبالعودة إلي تفاصيل نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي الودية، خلال الشوط الأول من المباراة، حيث تمكن نادي الهلال من التقدم في نتيجة المباراة، عن طريق اللاعب البرازيلي جوليام، وذلك في حدود الدقيقة السادسة من المواجهة، فيما تمكن نادي النجم الساحلي التونسي من تعديل نتيجة المباراة.

في حدود الدقيقة 19 من الشوط الأول، لتنتي بذلك نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي ، في الخمسة والأربعين دقيقة الأولي ، بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين، بنتيجة هدف مقابل هدف، في شوط ألغى من خلاله حكم المباراة هدفين لنادي الهلال، وذلك في الدقيقة 27 و41 .

وفي الشوط الثاني من المباراة، أقحم المدير الفني لنادي الهلال كل من نزار على حساب نيلسون، بالإضافة إلي اللاعب جمعة مكان ماكسيم، فيما لم تعرف نتيجة المباراة، جديد في حدود الدقيقة 55 من المواجهة، فيما ألغي كذلك في الشوط الثاني حكم المباراة هدف لنادي الهلال السوداني.

لتنتهي نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الودية اليوم، بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين، بنتيجة هدف مقابل هدف، في المباراة التي خاضها نادي الهلال من أجل الإستعداد لمباريات الفريق القادمة في دوري أبطال إفريقيا، فيما أجري نادي النجم الساحلي المباراة، في ظل الإستعداد لمباراة الرجاء القادمة، في مباراة العودة من دور ال 16 من الكونفدرالية الإفريقية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *