موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت والقنوات الناقلة الأن للمباراة
مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

ننشر توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت 31 يناير 2015، المباراة التي سوف تجمع الفريقين على إستاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرون، حيث يبحث ريال مدريد على تحقيق الفوز، وتوسيع الفارق مع مطارده المباشر نادي برشلونة.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت، فرصة للنادي الملكي من أجل تحقيق الفوز السابع عشر في مباريات الدوري الإسباني، بالإضافة إلى الثأر من ريال سوسيداد بسبب هزيمة مرحلة الذهاب، حيث كانت قد إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بفوز الفريق الباسكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهي الخسارة الأولى أنذاك للملكي في الدوري.

وللإشارة فإن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم، سوف تعرف غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على صفوف النادي الملكي، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضها الإتحاد الإسباني، على رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الماضية ضد غرناطة، حيث سوف يغيب رونالدو على مباراة ريال سوسيداد ومباراة إشبيلية، في حين أنه سوف يشارك في مباراة الديربي، ضد أتلتيكو مدريد الأسبوع القادم.

الإتحاد الإسباني لكرة القدم، أعلن أن توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ابيوم السبت 31 يناير، سوف يكون على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعلى الساعة 18.00 بتوقيت القاهرة المحلي، في حين أن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد سوف تكون قناة بي إن سبورت bein sports hd2.

وقبل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت، فإن الملكي بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، يتواجد في المركز الأول وفي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة واحد على برشلونة، في حين أن الفريق الباسكي ريال سوسيداد، فهو يحتل المرتبة الحادية عشر، وفي رصيده 22 نقطة فقط.

وللإشارة فإن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم، سوف تعرف غياب نجوم الفريق الملكي، وأحسن لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة على النجم البرتغالي، بعد إعتدائه على لاعب قرطبة في مباراة الملكي الماضية في الدوري الإسباني، حيث سيغيب الدون عن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد وأيضا عن مباراة إشبيلية القادمة.