نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في كأس الملك فوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين
نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الكأس

ننشر نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، في مباراة العودة في دور الثمانية، في مباريات كأس ملك إسبانيا 2015، والتي تجمع الفريقين اليوم على إستدا الفيسنتي كالديرون، معقل فريق الأتلتيكو في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يبحث برشلونة على تأكيد فوز مباراة الذهاب، والتأهل إلى الدور الثاني، في حين أن أتلتيكو مدريد يبحث على العودة في نتيجة مباراة برشلونة.

فريق أتلتيكو مدريد صاحب الأرض والجمهور، والذي يقوده الأرجنتيني دييجو سيميوني، إعتمد في هذه المباراة على كل من أوبلاك في حراسة المرمى، وكل من سيكويرا وميراندا وجودين وخوان فران في خط الدفاع، بالإضافة إلى راؤول جارسيا وجابي وأردا توران وأيضا ماريو سواريز وجيزمان في خط الوسط، بالإضافة إلى فيرناندو توريس في هجوم أتلتيكو مدريد.

في حين أن الفريق الكتالوني نادي برشلونة، فإن مدرب لويس إنريكي إعتمد في هذه المباراة، على خدمات تير شتيجن في حراسة المرمى، بالإضافة إلى كل من دانيل ألفيس وجيرادر بيكيه وخافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه، وفي خط الوسط كل من راكتيتش وسيرجيو بوسكيتش، بالإضافة إلى أندريس إنيستا، وكل من لويس سواريز ونيمار وميسي في خط هجوم برشلونة.

وبعد بداية المباراة وبسرعة تمكن الإسباني فيرناندو توريس، من إفتتاح نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، وتسجيل الهدف الأول في المباراة، وذلك في الدقيقة الأولى من اللقاء، حيث نجخ النينيو توريس في مراوغة ماسكيرانو، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وتسجيل أول أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في كأس الملك.

وبعد هذا الهدف حاول أتلتيكو مدريد إضافة الهدف الثاني، في حين أن برشلونة بدأ يبحث على هدف التعادل وتعديل نتيجة المباراة، وفي الدقيقة 7 وعن طريقة هجمة مرتدة قادها الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي مرر الكرة إلى لويس سواريز، هذا الأخير، أوصل الكرة إلى البرازيلي نيمار، الذي نجح في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة، وتعديل نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، بعد الإنفراد بمرمى الحارس أوبلاك حارس الروخي بلانكو.

وبعد تعديل نتيجة المباراة بدأ لاعبي أتلتيكو مدريد في الخروج مرة أخرى، من منتصف ملعب الفريق، والبحث على الهدف الثاني في اللقاء، خصوصا أن الفريق مطالب بتسجيل ثلاثة أهداف من أجل الوصول إلى نصف نهائي كأس الملك، في حين أن نادي برشلونة بدأ يلعب من أجل إمتصاص حماس الأتلتيكو وقتل المباراة.

وفي الدقيقة 16 ألغى حكم المباراة هدف لبرشلونة، بدعوى أن نيمار كان مستللا قبل أن يستلم الكرة ويضغها في مرمى أوبلاك، وتتواصل بذلك نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بالتعادل هدف مقابل هدف، وفي الدقيقة 28 إحتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء للأتلتيكو مدريد، بعد أن قام ماسكيرانو بعرقلة اللاعب خوان فران.

ضربة الجزاء سددها اللاعب راؤول جارسيا في الدقيقة 30 من الشوط الأول للمباراة، ونجح في إضافة الهدف الثاني من المباراة، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم هدفين مقابل هدف، لصالح أصحاب الأرضـ ويكون فريق أتلتيكو مدريد مطالبا بإضافة الهدف الثالث، من أجل الوصول إلى الدور الموالي في كأس الملك.

بعد هذا الهدف الثاني للروخي بلانكوس، لاعبي برشلونة أصبحوا الأكثر استحواذا على الكرة، من أجل البحث على هدف التعادل، وهو مانجح في تسجيله النجم سيرجيو بوسكيتش عن طريق ضربة رأسية، وذلك في الدقيقة 36 من الشوط الأول، وتكون نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد هدفين مقابل هدفين.

ويتواصل الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي، وفي الدقيقة 43 هجمة مرتدة أخرى لنادي برشلونة، لتصل الكرة إلى جوردي ألبا الذي أرسل الكرة إلى البرازيلي نيمار، الذي نجح في إضافة الهدف الثاني له في المباراة، والهدف الثالث لنادي برشلونة، وتصبح بذلك نتييجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم ثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق الكتالوني.

نهاية الشوط الأول من المباراة بثلاثة أهداف، مقابل هدفين لصالح برشلونة، سجل أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الشوط الأول، كل من نيمار هدفين وسيرجيو بوسكيتش هدف واحد، في حين أن أهداف أصحاب الأرض فريق الأتلتيكو في الجولة الأولى، سجلها كل من فيرناندو توريس وراؤول جارسيا

والأن مع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، فريق الروخي بلانكوص أصحاب الأرض، يلعبون الشوط الثاني من المباراة بعشرة لاعبين فقط، وذلك بعد طرد اللاعب جابي في نهاية الجولة الأولى، بعد أحداث الشغب التي حدثت بعد نهاية الجولة الأولى، ويكون بذلك الروخي بلانكوص مطالبون بالعودة في نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، خصوصا أن الفريق متأخر الأن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المباراة تصل إلى الدقيقة 64 دقيقة من الشوط الثاني من المباراة، وبرشلونة الأفضل في هذه الجولة، حيث سيطر على الكرة في وسط الميدان، مقابل تراجع لاعبي أتلتيكو مدريد إلى الخلف، حيث ظهر تأثير النقص العددي في صفوف الروخي بلانكوس، ولاتزال نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم ثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق الكتالوني.

حيث كانت أجواء الشوط الثاني من المباراة، عرفت سيطرة الفريق الكتالوني في المباراة، وتبادل لاعبي البرصا الكرات على مشاريف منطقة الجزاء، حيث أن الأتلتيكو مدريد كان متراجعا إلى الخلف، وفقد الأمل في التأهل إلى الدور الثاني، وتنتهي بذلك نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بفوز البرصا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويتأهل برشلونة إلى دور النصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة فياريال وخيتافي يوم غد.