فوز فالنسيا على إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في نتائج الدوري الإسباني اليوم
نتيجة مباراة فالنسيا وإشبيلية اليوم

إنتهت نتيجة مباراة فالنسيا وإشبيلية، في قمة مباريات الدوري الإسباني هذا الأسبوع، وذلك بفوز نادي فالنسيا صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد المستايا حيث معقل الخفافيش.

نادي فالنسيا كان هو السباق إلى التسجيل، وذلك في الدقيقة 18 من الشوط الأول للمباراة، عن طريق ضربة جزاء سجلها دانيل باريخو، نفس اللاعب دانيل باريخو نجح في إضافة الهدف الثاني لنادي فالنسيا، والثاني له في المباراة، وذلك في الدقيقة 31 من المباراة.

وفي الدقيقة 35 من الشوط الأول للمباراة، تمكن فالنسيا من تقليص نتيجة المباراة، وذلك عن طريق اللاعب كارلوس باكا، عن طريق ضربة جزاء نجح في إيداعها في مرمى الحارس البرازيلي ألفيس، وفي الدقيقة 42 من المباراة، حكم المباراة إحتسب ضربة جزاء أخرى لنادي إشبيلية، ولكن كارلوس باكا فشل في تحويلها إلى هدف.

وفي الجولة الثانية من مباراة فالنسيا وإشبيلية اليوم، تمكن اللاعب خافيير فويغو مارتينيز، من إضافة الهدف الثالث لصالح نادي فالنسيا، وذلك في الدقيقة 58، وتنتهي بذلك نتيجة مباراة فالنسيا وإشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بفوز أصحاب الأرض بهذه المباراة.