موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأربعاء 28/1/2015 والقنوات الناقلة مباراة العودة كأس الملك
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

نقدم لكم تقديم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة يوم الأربعاء الموافق 28 يناير 2015، ضمن مباريات الإياب من دور ال 8 من كأس الملك، حيث سنقدم لكم  توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في كأس الملك يوم الأربعاء، يدخلها الفريق الكتالوني برشلونة وهو متقدم في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد، سجله النجم الأرجنتيني ليونل ميسي، مما يجعله يدخل مباراة العودة في الفيسنتي كالدرون.

بمعنويات مرتفعة خصوصا بعد الفوز الكبير في مباريات الدوري الإسباني يوم السبت ضد فريق إلتشي بستة أهداف نظيفة، في مباراة ظهر فيها الفريق بمستوي أكثر من رائع خصوصا من طرف النجم الأرجنتيني ميسي، والبرازيلي نيمار.

مما جعل الفريق يحافظ على مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومن الجهة المقابل يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة برشلونة في كأس مالك إسبانيا يوم الأربعاء، من أجل تعوض نتيجة مباراة الذهاب التي إنتهت بفوز برشلونة.

خصوصا وأن الفريق المدريدي قادر على ذلك وسط جماهيره الوفية، التي ستكون اللاعب رقم إثني عشر في الفريق المدريدي كما هي العادة في جميع المباريات التي يجريها الفريق على أرضية الفيسنتي كالدرون.

وكان فريق أتلتيكو مدريد تأهل لدور ربع نهائي بعد الإطاحة بحامل اللقب في النسخة الماضية فريق ريال مدريد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، وكانت نتيجة الذهاب إنتهت بفوز الأتلتيكو.

بهدفين دون رد في معقله، فما مباراة العودة إنتهت بتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ما يجعله قادر على قلب الأمور في مباراة برشلونة ، خصوصا وأنه سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير في الدوري الإسباني.

ضد فريق رايو فاليكنو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، مما جعله يحافظ على مركزه الثالث في ترتيب اللاليجا خلف الفريق الملكي ريال مدريد، والكتالوني برشلونة صاحب المركز الثاني.

توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأربعاء، سيكون إبتداء من الساعة 20.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الذي يصادف الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، ستكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات كأس مالك إسبانيا 2015 ، باللغة العربية.