نتيجة مباراة برشلونة وإلتش اليوم وفوز برشلونة بستة أهداف نظيفة
نتيجة مباراة برشلونة و فيلانوفينسي

نتيجة مباراة برشلونة وإلتش اليوم لحساب مباريات الدوري الإسباني، إنتهت بفوز برشلونة بستة أهداف دون رد، أربعة أهداف منها لليونل ميسي ونيمار دا سيلفا، ليتمكن الفريق الكتالوني من الحفاظ على فارق النقطة مع الفرق المالكي.

نتيجة مباراة برشلونة وإلتش في الشوط الأول من المباراة ، إنتهت بتقدم فريق برشلونة بهدف دون رد، سجله المدافع جيراد بيكه في الدقيقة 35، وهو الهدف الذي إنتهت عليه نتيجة المباراة في الشوط الأول.

فما عرف الشوط الثاني من مباراة برشلونة وإلتش ، سيطرة مطلق للفريق الكنالوني برشلونة، الذي تمكن من خلاله تسجيل خمسة أهداف، بدئها النجم الأرجنتيني ليونل ميسي.

في الدقيقة 55 عن طريق ضربة جزاء،  ليعود بعد ذلك البرازيلي نيما دا سيلفا في الدقيقة 69 ليعزز تقدم الفريق الكتالوني بالهدف الثالث، وفي الدقيقة 71.

عاد نيمار دا سيلفا ليسجل الهدف الثاني الشخصي والرابع للفريق الكتالوني برشلونة في المباراة، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وإلتش اليوم، أربعة أهداف دون رد للفريق الكتالوني.

وفي الدقيقة 89 من المباراة، عاد البرغوث الأرجنتيني ليونل ميسي ليسجل الهدف الشخصي الثاني له، والخامس لنادي الكتالوني برشلونة في المباراة.

فما أنهي بيدرو رودريغز مسلسل أهداف برشلونة في المباراة، في الدقيقة 92، لتنتهي نتيجة مباراة برشلونة وإلتش بفوز كبير لنادي الكتالوني برشلونة، بستة أهداف نظيفة.

ليحافظ الفريق الكتالوني على سلسلة إنتصاراته الأخيرة في الدوري الإسباني وكأس الملك، ليبقي فارق النقطة الواحدة مع فريق ريال مدريد، الذي فاز هو الأخر في مباراته اليوم.