نتيجة مباراة ريال مدريد وقرطبة اليوم و فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في الدقيقة الأخيرة
نتيجة مباراة ريال مدريد وقرطبة

إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد وقرطبة اليوم السبت لحساب مباريات الأسبوع العشرون من الدوري الإسباني،  بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة عرفت طرد البرتغالي كريسيانو رونالدو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وقرطبة في الشوط الأول من المباراة، إنتهت بتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، وكان تقدم فريق قرطبة في نتيجة المباراة في الدقيقة الثلاثة من المباراة.

عن طريق اللاعب الجزائري نبيل غيلاس من ضربة الجزاء، ليعود الفريق الملكي ريال مدريد في نتيجة المباراة في الدقيقة 27 من المباراة، عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

لتنتهي نتيجة مباراة ريال مدريد وقرطبة في الشوط الأول بتعادل الإيجابي،  هدف مقابل هدف، في شوط لم يظهر فيه الفريق الملكي بمستواه المعهود، عكس فريق قرطبة.

الذي ظهر بأداء رائع وكان قريب من تسجيل الهدف الثاني له، لكن تسرع في بعض الأحيان وقلة الخبرة، جعل نتيجة مباراة ريال مدريد وقرطبة في شوطها الأول تنتهي متعادلة.

ليبقي لبحسم إلي الشوط الثاني من المباراة، الذي دخله أصحاب الأرض بقوة وهدد مرمي ريال مدريد، إلي أن الفريق الملكي سيطر بعد ذلك على أجواء المباراة ولكن بدون جديد على مستوي النتيجة.

وفي الدقيقة 68 من المباراة كاد فريق قرطبة أن يقضي على أمال فريق ريال مدريد في المباراة، بعد خطئ من المدافع الفرنسي فاران، بعد أن أخطئ في إبعاد الكرة.

ليخطفها مهاجم فريق قرطبة الذي رفعها من فوق الخارس كاسيس، إلي أن الكرة تتعاطف مع الفريق الملكي وتصطدم بالعارضة، وتبقي نتيجة مباراة ريال مدريد وقرطبة اليوم متعادلة بين الفرقين.

وفي الدقيقة 83 من المباراة أخرج الحكم البطاقة الحمراء  الأول في المباراة في وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الإعتداء على أحد مدافعي فريق قرطبة.

إلي أن رغم النقص العددي للفريق الملكي إلي أنه تمكن من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب كاريت بيل من ضربة جزاء.

لتنتهي نتيجة مباراة ريال مدريد وقرطبة اليوم، بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف لصالح فريق قرطبة، ليحافظ الفريق الملكي على مركزه الأول.