موراتا: ريال مدريد أحبطني

ذكرت تقارير صحفيه إيطالية أن اللاعب ألفارو موراتا لاعب فريق تشيلسي الحالي، والريال السابق، قد ندم على الانضمام والعودة إلى ريال مدريد مرة ثانية بعد الفترة التي قضاها اللاعب مع فريق السيدة العجوز يوفنتوس، ونقلت صحيفة ” لا جازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية تصريحات لمهاجم المنتخب الإسباني الأول، وقد تحدث فيها عن أوقاته مع الفريق الإيطالي وسبب عودته إلى مدريد مره أخرى.

وقال موراتا، أنه كان يتمنى عدم مغادرة اليوفنتوس، ولكن موراتا عاد إلى مدريد بسبب بند في عقد اللاعب عند ذهابه إلى اليوفي، وهو بند إعادة الشراء، وكان يجب على اللاعب احترامه واحترام النادي الذي نشأ ونضج فيه، لذلك قرر اللاعب العودة إلى الفريق الملكي.

وأضاف اللاعب, عند عودتي إلى مدريد صدمت من معاملتي هناك، وأحبطت في ذلك الوقت، فقد كان الجميع يعاملني وكأنني ما زلت صبي، فيعاملونني كأنني اللاعب الشاب الصاعد من فريق الشباب، وكأنني لم أكتسب أي خبرة مع فريق السيدة العجوز.

وأختتم اللاعب حديثه بكلامه عن الأوقات التي قضاها في إيطاليا مع اليوفي، حث قال موراتا:” في إيطاليا قضيت موسمين كبيرين للغاية، كانت العقلية هناك مختلفة كثيرًا عما وجدتها في إسبانيا، عقلية اليوفي كانت الفوز دائمًا ولا شيء غير الفوز، مع البيانكونيري تحولت من شاب صغير إلى لاعب كبير يمتلك العديد من الخبرة، وأظن أنني تحولت إلى لاعب محترف كبير مع الفريق الإيطالي.