ادارة برشلونة تقرر التخلي عن خمسة لاعبين الصيف القادم
مباراة برشلونة

اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية والمقربة بشكل كبير من ادارة نادي برشلونة الكتالوني، ان هذه الأخيرة ترغب في التخلي عن 5 لاعبين الصيف القادم، وذلك خلال مرحلة سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في إطار مشروع النادي لإعادة الروح من جديد، وبناء مشروع جديد للفريق الكتالوني هذه السنة.

حيث أكدت الصحيفة أن أول المغادرون سوف يكون هو الفرنسي جيريمي ماثيو، والذي فشل في تقديم مستويات كبيرة رفقة برشلونة، بالإضافة إلى المهاجم الاسباني باكو الكاسير الذي سوف يكون هو الأخر ضمن قائمة المغادرون عن نادي برشلونة الصيف القادم.

هذا بالإضافة إلى اللاعب البرتغالي اندريه غوميز والذي اصبح من حكم المؤكد مغادرته نادي برشلونة، وذلك بسبب مستواه الضعيف الذي ظهر به، رغم أن اللاعب إنتقل إلى برشلونة الصيف الماضي قادما من نادي فالنسيا، ولكن اللاعب فشل في إثبات نفسه ضمن تشكيلة الفريق.

كما أنه من قائمة المغادرون عن الفريق الكتالوني سوف يكون النجم التركي اردا توران، حيث أن هذا الأخير منزعج مت تواجده على مقاعد البدلاءـ وعدم المشاركة اساسيا، خصوصا أن مدرب الفريق يفضل عليه اللاعب الاخر اندريه غوميز في العديد من المباريات.

اما المفاجأة ضمن قائمة المغادرين عن برشلونة الصيف القادم، فسوف يكون هو النجم الاسباني والظهير الايسر جوردي البا، حيث أكدت الموندو ديبورتيفو أن اللاعب على خلاف كبير مع إدارة الفريق، وأنه يفكر في الرحيل إلى نادي تشيلسي في الدوري الانجليزي.