رئيس برشلونة يشيد بأتلتيكو مدريد ويتجاهل ريال مدريد
ليونيل ميسي

أعلن رئيس نادي برشلونة، الإسباني جوزيب ماريا بارتوميمو، أنه يعتبر فريق أتلتيكو مدريد، هو المنافس الحقيقي لفريقه برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يعتبر هو حامل اللقب، والفريق الأكثر قوة، والذي من الممكن أن يسبب الإزعاج لفريق برشلونة.

حيث قال بارتوميمو في تصريحه لراديو كتالوينيا، أن أتلتيكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سميوني، هو الفريق الذي يجب على برشلونة الفوز عليه، من اجل تحقيق لقب الدوري الإسباني، ولم يشر جوزيب بارتوميمو لفريق ريال مدريد، الغريم التقليدي لنادي برشلونة.

وعزز كلامه ان أتلتيكو مدريد هو المطارد المباشر لفريقه برشلونة، في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل برشلونة المرتبة الأولى برصيد 16 نقطة، في حين أن نادي اتلتيكو مدريد في المرتبة الثانية برصيد 14 نقطة.

وعن ليونيل ميسي، قال رئيس برشلونة أن اللاعب سعيد رفقة برشلونة، ورفقة المدرب الجديد للفريق لويس إنريكي، وأنه يقدم أعلى المستويات الأن، وسوف يعمل على قيادة برشلونة، لتحقيق الألقاب، واضاف أنه أحسن لاعب في تاريخ كرة القدم.

وعن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم، والتي ستنطلق على الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش، قال أن الفريق الفرنسي، من الفرق الكبرى في أوروبا، ولكن هذا لن يمنع برشلونة من تحقيق نتيجة إيجابية.