نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم فوز أستراليا بهدفين لهدف : نتيجة مباراة نهائي كأس أسيا
نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية

ننشر نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت، حيث نتيجة مباراة نهائي كأس أسيا 2015، حيث إنتهت المباراة في أشواط المباراة بهدف مقابل هدف، ويتجه الأن الفريقين إلى الأشواط الإضافية من المباراة، حيت كان منتخب أستراليا هو السباق إلى التسيجل، قبل أن يعادل المنتخب الكوري نتيجة المباراة في الدقيقة الأخيرة.

حيث بدأ الشوط الأول من المباراة على إستاد سيدني، بقوة وندية كبيرة من كلا المنتخبين، خصوصا منتخب أستراليا صاحب الأرض والجمهور، والذي كان مدعوما من جماهير بلاده التي حجت بكثرة إلى مدرجات إستاد سيدني في العاصمة الأسترالية، وفي الدقيقة 7 حكم المباراة الإيراني، وجه الورقة الصفراء الأولى في المباراة، إلى إيفان فرانجيك لاعب المنتخب الأسترالي.

وفي الدقيقة 42 أيضا قام حكم المباراة بتوجيه الورقة الصفراء الثانية، للمنتخب الأسترالي وهذه المرة، كانت من نصيب اللاعب جيسون ديفيدسون، وفي الدقيقة 46 من المباراة، تمكن اللاعب ماسيمو لونغو من إفتتاح نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم، وتسجيل أول أهداف مباراة نهائي كأس أسيا 2015.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تواصلت نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم، بتقدم المنتخب الأسترالي بهدف مقابل صفر، حيث كان أصحاب الأرض هم أصحاب الأفضلية في اللقاء، رغم كل الجهود التي بذلها لاعبي منتخب كوريا الجنوبية من تعديل نتيجة مباراة نهائي كأس أسيا 2015، ولكن بدون جدوى حيث دفاع المنتخب الأستراليا كان متفطنا لهجمات الكمبيوتر الكوري.

وفي الجولة الثانية من مباراة نهائي كأس أسيا 2015، قام حكم المباراة الإيراني علي رضا فغهاني، بتوجيه البطاقة الصفراء في أربعة مناسبات، للاعبي المنتخب الأسترالي، حيث كان دفاع أستراليا عنيفا في الجولة الثانية من المباراة، وتحصل كل من ماثيو سبيرانوفيتش على البطاقة الصفراء في الدقيقة 60.

بالإضافة إلى كل من زملائه ميلي جديناك على الورقة الصفراء أيضا، في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، وأيضا روبي كروس في الدقيقة 70 من الجولة الثانية، ورغم محاولات منتخب كوريا الجنوبية في تعديل نتيجة اللقاء إلأ أنهم فشلوا في الوصول إلى مرمى الأسترالية، ويتواصل تقدم المنتخب الأسترالي في المباراة بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 90 من المباراة في الوقت البدل الضائع، تمكن منتخب كوريا الجنوبية، من تعديل نتيجة المباراة، وإحراز هدف التعادل في اللقاء، وذللك في الوقت البدل الضائع، عن طريق اللاعب سون هيونخ ميون، الذي إستطاع تعديل نتيجة اللقاء، وتنتهي بذلك نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بهدف مقابل هدف، ويتجه المنتخبين إلى الأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية من المباراة، تمكن منتخب أستراليا من تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس أسيا 2015، حيث تمكن اللاعب جيمس ترواسي من إضافة الهدف الثاني في المباراة لمنتخب بلاده، وذلك في الدقيقة 107 من الأشواط الإضافية للمباراة، وتنتهي نتيجة مباراة نهائ كأس أسيا 2015، حيث إنتهت نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد، لأصحاب الأرض في المباراة.