موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار يوم الأحد 1/2/2015 والقنوات الناقلة مباشرة
مباراة الجزائر وكوت ديفوار

ننشر توقيت مباراة الجزائر وكوت ديفوار يوم الأحد 1 فبراير 2015، وذلك في المباراة الرابعة والأخيرة، ضمن مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا، التي تقام الأن في دولة غينيا الإستواية، حيث أن منتخب الجزائر أو محاربي الصحراء يبحثون على التأهل إلى نصف النهائي، والسير في طريق البحث على اللقب الإفريقي، حيث أن نجوم الجزائر المرشحون لتحقيق البطولة هذا العام.

مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم، تأتي بعد أن نجح كلا المنتخبين في التأهل من دور المجموعات لكأس إفريقيا، حيث أن منتخب كوت ديفوار تأهل في صدارة المجموعة الرابعة والأخيرة، أما المنتخب الجزائري منتخب محاربي الصحراء، فحقق الصعود إلى الدور الثاني عن المجموعة الثالثة أو مجموعة الموت، وفي المركز الثاني خلف منتخ غانا.

حيث أن مشوار منتخب الأخضر وممثل الكرة العربية، بدأ في الدور الأول بتحقيق الفوز، على حساب منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة ثلاثة مقابل هدف واحد، قبل أن يخسر من المنتخب الغاني بهدق مقابل صفر، وفي المباراة الثالثة والأخير تمكن محاربي الصحراء، من الفوز بهدفين مقابل صفر، على حساب المنتخب السنغالي.

في حين أن منتخب كوت ديفورا الذي نجح في تصدر المجموعة الرابعة، فمشواره في البطولة الإفريقية كان بدايته التعادل مع منتخب غينيا بهدف مقابل هدف، والتعادل مع مالي أيضا بنفس النتيجة، والفوز في المباراة الأخيرة على الكاميرون بهدف مقابل صفر، ليتأهل منتخب الفيلة إلى الدور الثاني، حيث مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم في ربع النهائي.

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومن خلال العمل على تنظيم موعد مباريات الدور الثاني من كأس إفريقيا 2015، أعلن أن توقيت مباراة الجزائر وكوت ديفوار سوف يكون في الساعة 19.30 بتوقيت غرينتش، وفي الساعة 20.30 بتوقيت الجزائر المحلي، في حين أن المباراة سوف تبدأ في الساعة 21.30 مساءا بتوقيت القاهرة في مصر.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار مباشرة، فإن مباراة الخضر في كأس إفريقيا، سوف تذاع على قنوات بي إن سبورت المفتوحة، على قناة bein sports hd6، وذلك بتعليق الجزائري حفيظ الدراجي، بالإضافة إلى إذاعة المباراة على باقة قنوات كنال بلوس الفرنسية، وقنوات يورو سبورت الناقطة باللغة الفرنسية أيضا.

في حين أن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار مجانا، فإنها في البداية وباللغة العربية، فإن المباراة سوف تذاع على القناة الأرضية الجزائرية، والتي تلتقط في البث الأرضي داخل الحدود الجزائرية فقط، بالإضافة إلى قناة تيلي تشاد على نايل سات، وقناة OTRM المالية التي سوف تتيح مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار مجانا.

أما بخصوص حكم مباراة الجزائر وكوت ديفوار في ربع نهائي كاس إفريقيا 2015، فإن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أوكل مهمة إدارة هذه المباراة، إلى الكابتن بكاري جاسما من دولة الجابون، وللإشارة فإن اللاعب الفرنسي السابق لويس فيرنانديز، أعلن عن توقعه بإنتهاء نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار بفوز المنتخب الجزائري وتأهله إلى نصف نهائي كأس إفريقيا.