توقيت مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم السبت والقنوات الناقة مباشرة في كأس إفريقيا
مباراة تونس وموريتانيا

ننشر موعد وتوقيت مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم السبت الموافق 31 يناير 2015، في الدور الثاني من كأس إفريقيا 2015، في المباراة التي يسعى من خلالها المنتخب التونسي إلي تجاوز أصحاب الأرض من أجل الوصول لدور نصف نهائي من البطولة الإفريقية، وفي هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة تونس وغينيا الإستوائية، من حيث توقيت المباراة مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلي مشوار المنتخبين في جور المجموعة من كأس إفريقيا 2015.

مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم، يدخلها المنتخب التونسي بعد أن تجاوز دور المجوعة في المركز الأول من المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط، حققها نسور قرطاج بعد الفوز في مباراة وتعادل في مناسبتين، أولهما في المباراة الأولي ضد منتخب الرأس الأخضر  بهدف مقابل هدف، فما حقق الفوز في الجولة الثانية على حساب المنتخب الزامبي بهدفين مقابل هدف.

فما أنهي مباريته في المجموعة بتعادل مع المنتخب الكونغولي، بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتأهل المنتخب التونسي على رأس المجموعة برصيد 5 نقاط، ليضرب موعد مع المنتخب الغيني في دور الثاني، الذي تجاوز هو الأخر الدور الأول في المركز الثاني من المجموعة الأولي، برصيد خمسة نقاط، حققهما هو الأخر بعد الفوز في مباراة وتعادل في مناسبتين أيضا.

أولها في مباراة إفتتاح كأس إفريقيا 2015، أمام المنتخب الكونغولي، بنتيجة هدف مقابل هدف، فما تعادل في مواجهته الثانية ضد منتخب بوركينا فاسو لكن هذه المرة بنتيجة البياض، ليحقق الفوز الأهم له في المجموعة على حساب المنتخب الجابوني بهدفين نظيفين.

ليحسم تأهله إلي الدور الثاني من كأس إفريقيا الجارية أرضه، الذي سيواجه من خلاله المنتخب التونسي، في المباراة التي ستكون مفتوحة على جميع الإحتمالات، بين المنتخبين من أجل الوصول لدور الأربعة من المسابقة، من أحل التواجد بين الأربع الكبار في القارة السمراء.

توقيت مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم السبت في الدور الثاني من كأس إفريقيا 2015، سيكون في تمام الساعة 19.30 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 20.30 بتوقيت تونس، وإبتداء من الساعة 21.30 بتوقيت القاهرة، الذي يصادف الساعة 22.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت ، الناقل الحصري لمباريات كأس إفريقيا 2015 باللغة العربية، حيث متابعة مباراة تونس وغينيا الإستوائية، ستكون على قناة bein sports hd 6، بتعلق المعلق عصام الشوالي.

فما يخص القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الإستوائية مجانا اليوم، فستكون القناة التشادية، tele tchad المفتوحة ، القناة الناقلة لمباريات كأس إفريقيا مجانا ،القمر الصناعي  نايل سات وبدون تشفير.