نتيجة مباراة قطر وبولندا اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2015
نتيجة مباراة قطر وبولندا اليوم

ننشر نتيجة مباراة قطر وبولندا اليوم الجمعة في نصف نهائي العالم لكرة اليد 2015، التي إنتهت بفوز المنتخب القطري، بفارق هدفين بنتيجة 31 مقابل 29 هدف،  ليتأهل بذلك المنتخب القطري إلي المباراة النهائية من كأس العالم لكرة اليد 2015، الجارية حاليا في دولة قطر، ليكون مع موعد من أجل التتويج باللقب العالمي إن شاء لله.

نتيجة مباراة قطر وبولندا اليوم في الشوط الأول من المباراة، إنتهت بتقدم المنتخب القطري بفارق ثلاثة أهداف، بنتيجة ستة عشر للمنتخب العنابي، مقابل ثلاثة عشر للمنتخب البولندي، بعد شوط عرف أداء جيد من جانب المنتخبين، خصوصا من المنتخب القطري.

لتنتهي نتيجة مباراة قطر وبولندا في الجزء الأول من المباراة بتقدم المنتخب القطري بنتيجة 16 مقابل 13 هدفا، ليبقي الحسم إلي الشوط الثاني من لمباراة الذي دخله المنتخب العنابي القطري من أجل الحفاظ على النتيجة وتعزيزها، فما دخل المنتخب البولندي الشوط الثاني.

من المباراة من أجل العودة في نتيجة اللقاء، حيث تمكن من ذلك ليقلص الفارق إلي هدفين، لكن المنتخب القطري  سيطر بعد ذلك على المباراة ليعد الفارق إلي ثلاثة نقاط ، لتصح نتيجة المباراة نشير إلي ثمانية عشر مقابل خمسة عشر لصالح المنتخب القطري.

لتستمر الإثارة بين المنتخبين في المباراة، ليحافظ المنتخب القطري على تقدمه في نتيجة المباراة بفارق ثلاثة أهداف، بنتيجة 21 هدف مقابل 18 هدف لصالح المنتخب العنابي، ليستمر بحث المنتخب البولندي من أجل العودة في المباراة، وفي نفس الوقت الذي كان يبحث فيه المنتخب القطري.

على الحفاظ على نتيجة المباراة وتعزيزها بأهداف أخري، لتصبح نتيجة مباراة قطر وبولندا في الدقائق الأخيرة من المباراة، تشير إلي تقدم المنتخب اعربي العنابي القطري، بفارق ثلاث أهداف بنتيجة 22 مقابل 19. ليتمكن المنتخب القطري من توسع الفارق إلي أربعة أهداف.

بنتيجة 23 مقابل 19 لصالح المنتخب القطري، ليتمكن بعد ذلك المنتخب البولندي من تقليص نتيجة المباراة إلي فارق هدفين، بنتيجة 24 هدف لصالح المنتخب القطري مقابل 22 للمنتخب البولندي، ليعيد بعد ذلك المنتخب القطري الفارق إلى ثلاثة أهداف.

بنتيجة 25 مقابل 22 هدف، وعرفت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبير بين المنتخبين، خصوصا بعد الرغبة الكبيرة من المنتخب البولندي الذي أرد العودة في نتيجة المباراة، ليقلص الفارق إلي هدفين بنتيجة 30 هدف لصالح المنتخب العنابي مقابل 28 للمنتخب البولندي.

إلي أن إصرار لاعبو المنتخب القطري، أنهي الأمور لصالحهم، لتنتهي نتيجة مباراة قطر وبولندا ، بفوز المنتخب القطري بفارق هدفين بنتيجة 31 هدف للعنابي  مقابل 29 هدف للمنتخب البولندي، ليتأهل المنتخب الفطري للمباراة النهائي، ليضرب موعد مع المتأهل من مباراة فرنيا وإسبانيا.