موعد مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية يوم السبت 31/1/2015 نهائي كأس أسيا والقنوات الناقلة
مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية

ننشر توقيت مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية يوم السبت 31 يناير 2015، وذلك في مباراة نهائي كأس أسيا 2015، التي سوف تجمع المنتخبين على أرضية إستاد سيدني في العاصمة الأسترالية، حيث يبحث كل من أستراليا وكوريا الجنوبية على تحقيق الفوز باللقب الأسيوي، وإنهاء مغامرة البطولة التي إستمرت لأكثر من عشرون يوما.

مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية غدا، هي المباراة الثانية بين المنتخبين في بطولة كأس أسيا، حيث سبق أن تقابلا المنتخبين في الدور الأول من البطولة الأسيوية، وذلك في المجموعة الأولى، من دور المجموعات، حيث إنتهت أنذاك نتيجة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية بفوز المنتخب الكوري بهدف دون مقابل، سجل هدف كوريا الجنوبية اللاعب لي جونج هويب في الدقيقة 22.

والأن تأتي المواجهة الثانية في مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية ، بعد أن نجح كلا المنتخبين في تجاوز دور النصف النهائي بسهولة، حيث فاز منتخب أستراليا على الإمارات بهدفين دون مقابل، وهي نفس النتيجة أيضا، التي فاز بها منتخب كوريا الجنوبية، على حساب منتخب العراق، في مباراة نصف النهائي الأول من البطولة الأسيوية، ويحقق بذلك التأهل إلى مباراة نهائي كأس أسيا 2015 في أستراليا.

الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، أعلن أن توقيت مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت، سوف تكون على الساعة 12.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 11.00 بتوقيت مصر المحلي، في حين أن المباراة سوف تبدأ على الساعة 09.00 بتوقيت لندن، وسيكون حكم نهائي كأس أسيا 2015، هو الإيراني علي رضا فاغهاني.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية يوم السبت في نهائي كأس أسيا، سوف تكون أولا قنوات بي إن سبورت، والتي سوف تذيع المباراة على bein sports hd6 وأيضا كذلك hd11، بتعليق فهد العتيبي، هذا بالإضافة إلى نقل المباراة على قناة الكأس hd5 المشفرة، وسيكون معلق مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية كل من عيسى الحربين وأحمد الطيب.

وكذلك من القنوات الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية مباشرة اليوم، سوف تكون مجموعة قنوات يورو سبورت الأوروبية، التي ستتيح مشاهدة مباراة نهائي كأس أسيا 2015، من خلال قناة يورو سبورت الإنجليزية، وأيضا كذلك على القناة الفرنسية، هذا بالإضافة إلى مجموعة قنوات فوكس سبورت الأسترالية.

في حين أن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أستراليا وكوريا الجنوبية مجانا، سوف تكون هي قناة دهوك Duhok العراقية، والناطقة باللغة الكردية، التي تذاع على القمر الأوروبي NSS، وذلك باللغة العربية بالنقل على بي إن سبورت، وأيضا أعلنت قناة IRAN TV3 الإيرانية، أنها سوف تتيح مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية مجانا في نهائي كأس أسيا 2015.