نتيجة مباراة الهلال والفيصلي تنتهي بالتعادل في دوري عبد اللطيف جميل السعودي
نتيجة مباراة الهلال والفيصلي

إنتهت نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم، في مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدفين مقابل هدفين، وذلك في المباراة المؤجلة على الأسبوع التاسع من الدوري السعودي، والتي كان قد تم تأجيلها بسبب إلتزام نادي الهلال بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أسيا 2014.

في الشوط الأول من المباراة تمكن نادي الهلال من إفتتاح نتيجة اللقاء، وذلك في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب سالم الدوسري، ولكن الفيصلي تمكن من العودة وتسجيل هدف التعادل، عن طريق اللاعب عبد الإله عامر، وذلك قبل نهاية الجولة الأولى بدقيقة واحدة فقط، في الدقيقة 44، وتنتهي بذلك نتيجة مباراة الهلال والفيصلي بهدف مقابل هدف.

وفي الجولة الثانية من اللقاء، عاد نادي الهلال للتقدم في المباراة، وتمكن من إضافة الهدف الثاني هن طريق اللاعب يوسف السالم، وذلك في الدقيقة 78 من المباراة، وبعد أن إقتربت المباراة من النهاية، وفي الوقت البدل الضائع نجح خليل عطية، من تعديل نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في الدقيقة 92.

وبعد هذا التعادل يكون نادي الهلال، قد رفع رصيده إلى 25 نقطة، وذلك في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل، في حين أن الفيصلي، فقد رفع رصيده بنقطة واحدة هو الأخر، وذلك برصيدد 17 نقطة.