نتيجة مباراة مصر وألمانيا اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2015
نتيجة مباراة مصر وألمانيا

إنتهت نتيجة مباراة مصر وألمانيا اليوم، لحساب مباريات دور 16 من كأس العالم لكرة اليد 2015،  بفوز المنتخب الألماني بنتيجة 23 هدف مقابل 16 هدف، لي يتمكن بذلك المنتخب الألماني من التأهل لدور المقبل.

نتيجة مباراة مصر وألمانيا في الشوط الأول من المباراة إنتهت بتقدم المنتخب الألماني بفارق أربعة أهداف، وذلك بنتيجة 12 هدف مقابل ثمانية أهداف، في شوط عرف في بدايته الهدوء من المنتخبين.

ليتقدم بعد مرور أربعة دقائق المنتخب الألماني في نتيجة المباراة أولا بفارق ثلاثة أهداف، ليعود المنتخب المصري، لكن عاد أيضا المنتخب الألماني .

لتصبح نتيجة مصر وألمانيا اليوم، عشرة أهدف للمنتخب الأماني مقابل ستة للمنتخب المصري، لتعرف الدقائق الأخير من الشوط الأول العديد من الإثارة بين المنتخبين، حيث سجل المنتخب الألماني الهدف الحادي عشر.

ليعيد بعد ذلك المنتخب المصري الفارق إلي أربعة أهداف، بتسجيل الهدف السابع، فما سجل الألماني الهدف الثاني عشر، لكن نجوم المنتخب المصري أسرو على إنهاء الشوط الأول بفارق أربعة أهداف.

ليتمكن المنتخب المصري من تسجيل الهدف الثامن، لتعود نتيجة مباراة مصر وألمانيا إلي فارق أربعة أهداف،  في الشوط الأول الذي عرف ضياع ضربة جزاء من المنتخب المصري والألماني.

لتنتهي نتيجة مباراة مصر وألمانيا في الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني بفارق أربعة أهداف، بنتيجة إثني عشر هدف مقابل ثمانية أهداف لصالح المنتخب المصري،

فما دخل المنتخب الألماني الشوط الثاني من المباراة بقوة، حيث وسع الفراق إلي ثمانية أهداف، بنتيجة ثمانية عشر مقابل عشرة أهداف، ليقلص الفارق المنتخب المصري بعد ذلك.

إلي سبعة أهداف، إلي أن المنتخب الألماني أعاد النتيجة إلي فارق ثمانية أهداف من جديد، بنتيجة 19 مقابل 11، لتعرف المباراة لحظات مثيرة بعد ذلك.

ليوسع المنتخب الألماني فريق الأهداف إلي تسعة أهداف بنتيجة 21 مقابل 12 هدف، فما قلص المنتخب المصري الفارق بعد ذلك إلي سبعة أهدف، لتصبح نتيجة مباراة مصر وألمانيا .

21 مقابل 14 لصالح المنتخب الألماني، ليسجل المنتخب الألماني الهدف الثاني والعشرون في المباراة، في سجل المنتخب المصري هدفين بعد ذلك، لتصبح نتيجة المباراة.

تشير إلي تقدم المنتخب الألماني بفارق ستة أهداف، لتنتهي نتيجة مباراة مصر وألمانيا بفوز المنتخب الألماني بفارق سبعة أهداف، وذلك بنتيجة 23 مقابل 16 هدف، ليتأهل المنتخب الألماني لدور المقبل من مونديال كرة اليد.