نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في نصف نهائي كأس أسيا : خسارة العراق وتأهل كوريا
نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية

ننشر نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم، والتي إنتهت بفوز المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل صفر، في إطار المباراة الأولى ضمن مباريات نصف نهائي كأس أسيا 2015، والتي جمعت المنتخبين على إستاد سيدني في العاصمة الأسترالية، ويتمكن بذلك منتخب كوريا الجنوبية من التأهل إلى نهائي كأس أسيا، وإنتظار الفائز في مباراة الإمارات وأستراليا يوم غد الثلاثاء.

في الشوط الأول من المباراة، إنتهت نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم، بتقدم المنتخب الكوري بهدف مقابل صفر، حيث إستطاع اللاعب لي جونج هيوب، من تسجيل أول أهداف المباراة، وذلك في الدقيقة 6 من الشوط الأول، ورغم جميع المحاولات التي قام بها منتخب العراق في هذا الشوط، من أجل إدراك التعادل إلا أنه بدون جدوى.

حيث بعد هدف كوريا الجنوبية الأول، حاول لاعبي منتخب بلاد الرافدين البحث على هدف التعادل، وذلك من خلال بعض الهجمات والضغط على دفاع المنتخب الكوري، ولكن دفاع هذا الأخير نجح في التعامل مع المباراة، وإنهاء نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية في الجولة الأولى بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل المنتخب العراق من أجل إدراك هدف التعادل، في حين أن لاعبي منتخب كوريا الجنوبية ممثل شرق القارة الأسيوية، فدخل في المباراة من أجل إنهاء اللقاء وإضافة الهدف الثاني سريعا، حيث ضيع منتخب العراق فرصة في بداية الشوط الثاني.

ولكن اللاعب كيم يونج كون، تمكن من قتل المباراة، وإضافة الهدف الثاني من أهداف مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم، وذلك في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، بعد البداية بستة دقائق فقط، ورغم المحاولات التي قام بها هجوم العراق في الشوط الثاني ولكن بدون جدوى.

وتنتهي نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم بهدفين دون رد، ويتمكن المنتخب الكوري أن يكون أول منتخب يحقق التأهل، إلى مباراة نهائي كأس أسيا 2015، في حين أن منتخب العراق يكون عليه خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك مع الخاسر من مباراة نصف نهائي كأس أسيا الثانية، والتي سوف تجمع بين الإمارات وأستراليا البلد المنظم.