نتيجة مباراة العراق وطاجكستان في دورة الألعاب الأسيوية
مباراة العراق وطاجكستان اليوم

نتيجة مباراة العراق وطاجكستان اليوم، إنتهت بفوز المنتخب العراقي بأربعة أهداف مقابل هدفين، لينجح المنتخب العراقي، من تجاوز الدور الثاني من دورة الألعاب الأسيوية، والمرور إلى دور الثمانية، حيث يضرب موعدا جديدا، مع المنتخب الإماراتي.

المنتخب العراقي، كان هو السباق، في إفتتاح نتيجة مباراة العراق وطاجكستان، وذلك في الدقيقة السابعة من الشوط الأول للمباراة، عن طريق لاعبه همام طارق فرج، قبل أن ينجح المنتخب الطاجكستاني، من تعديل نتيجة المباراة، في الدقيقة الخامسة والثلاثون، عن طريق اللاعب فاسيف.

المنتخب العراقي، واصل بقوة البحث عن الهدف الثاني، وتحقيق الفوز من أجل المرور إلى دور الثمانية، وفي الدقيقة 47، نجح اللاعب سلام شاكر علي، من إضافة الهدف الثاني، من أهداف مباراة العراق وطاجكستان اليوم، ثم أضاف اللاعب علي عدنان كاظم، الهدف الثالث من أهداف العراق في الدقيقة 63.

المنتخب العراقي، واصل البحث عن المزيد من الأهداف، ونجح لاعبه مصطفى ناظم جاري، من إضافة الهدف الرابع، من أهداف العراق اليوم، وذلك في الدقيقة 81، على بعد تسعة دقائق فقط، من نهاية المباراة، قبل أن يقلص منتخب طاجكستان الفارق في الدقيقة 87 من اللقاء.