حقيقة انتقال دي خيا الى ريال مدريد هذا الصيف 2017
دي خيا

ننشر تفاصيل حقيقة انتقال دي خيا الى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2017، والتي اشارت لها بعض المواقع والصحف الرياضية العربية، والتي أكدت مساء يوم امس السبت، على أن حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الإسباني دافيد دي خيا، قد إنتقل رسميا إلى فريق ريال مدريد من أجل تعزيز صفوف الفريق الملكي في الموسم الرياضي القادم.

موقع كورة بوست الرياضي، يرغب في الإشارة إلى أن حقيقة انتقال دي خيا الى ريال مدريد هذا الصيف، لا اساس لها من الصحة في الوقت الحالي، وان الحارس الإسباني لازال حارسا في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم وجود مفاوضات بين ادارة ريال مدريد والمان يونايتد حول هذه الصفقة.

حيث أن إدارة مانشستر يونايتد وبأمر من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تطلب مبلغ 75 مليون يورو من أجل الموافقة على انتقال دي خيا الى ريال مدريد هذا الصيف، وذلك ضمن فترة سوق الانتقالات الصيفية، في حين أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورينتيو بيريز ترفض دفع هذا المبلغ، وتصر على دفع 52 مليون يورو فقط في الحارس الإسباني.

ومن جهة اخرى ودائما مع حقيقة انتقال دي خيا الى ريال مدريد هذا الصيف في سوق الانتقالات، اشارت صحيفة الماركا أنه من المتوقع أن يتوصل الفريقين إلى حل وسط، وهو انتقال دي خيا الى ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو فقط، مقابل تخلي الفريق الملكي عن اللاعب الكولومي خاميس رودريغيز للشياطين الحمر.