نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة في الدوري المصري
نتيجة الزمالك وإتحاد الشرطة

إنتهت نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة في الدوري المصري، بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في المباراة التي جمعت الزمالك وإتحاد الشرطة، في الأسبوع الثالث، من مباريات الدوري المصري لكرة القدم 2014/2015، حيث فشل كلا الفريقين في تحقيق الفوز الثاني على التوالي.

في الشوط الأول من هذه المباراة، نادي الزمالك كان هو الأفضل، وحاول أكثر من مرة للوصول إلى مرمى الحارس عصام سعد، حارس فريق إتحاد الشرطة ولكن بدون أي جدوى.

حيث ضيع مهاجم الزمالك، اللاعب خالد قمر العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، وفشل في إستغلال الكرات التي وصلته، وكاد فريق إتحاد الشرطة ان يباغث مرمى أحمد الشناوي في الدقيقة 33، بعد تسديدة من اللاغب الغندور.

وواصل نادي الزمالك في الشوط الثاني، البحث عن الهدف الأول في المباراة، ولكن فشل لاعبيه في فك تماسك دفاع إتحاد الشرطة، وذلك بسبب التصرع في البحث عن الهدف، وعدم التركيز أمام المرمى، وكانت أخطر فرصة للزمالك في مباراة اليوم، في الدقيقة 75، حيث أن تسديدة اللاعب البديل باسم مرسي، إرتطمت بالقائم.

وبعد هذا التعادل يكون الزمالك، قد رفع رصيده إلى أربعة نقاط فقط، وهو نفس الأمر مع فريق إتحاد الشرطة، الذي وصل هو الأخر إلى النقطة الرابعة في الدوري المصري.