ميعاد مباراة الاهلي والوداد اليوم في مباريات دوري ابطال افريقيا والقناة الناقلة لمباراة الاهلي
الاهلي والوداد

كورة بوست : يستقبل نادي الوداد البيضاوي ضيفه الاهلي المصري على ارضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط، ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا في الجولة الرابعة، حيث موعد مباراة الاهلي والوداد سيكون يوم الاربعاء الموافق ل 27 يوليوز 2016، في اللقاء الذي يبحث من خلاله الفريقين على تحقيق نتيجة ايجابية، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم ميعاد مباراة الاهلي والوداد، الي جانب القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي مباشرة اليوم.

توقيت مباراة الاهلي والوداد

حيث توقيت مباراة الوداد والاهلي اليوم الاربعاء 27/7/2016 في مباريات دوري ابطال افريقيا، سيكون ابتداء من الساعة 18.30 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف تفس توقيت لندن، وفي 19.30 بتوقيت المغرب الصيفي، وفي تمام الساعة 20.30 بتوقيت مصر المحلي، وابتداء من الساعة التاسعة وثلاون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، اما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مباشرة يوم الاربعاء .

ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات دوري الابطال حصريا باللغة العربية، حيث متابعة اللقاء ستكون متاحة عى قناة بي ان سبورت اش دي 1، وسيكون معلق لقاء الاهلي والوداد ، هو المعلق محمد بركات كما اعلنت القناة القطرية، فيما يخص القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة لم يتم الاعلان عليها الي حدود الساعة.

فقبل مباراة العودة يوم الاربعاء في الجولة الربعة من المجموعة، يتواجد نادي الاهلي في المركز الاخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، حققها بعد نهاية نتيجة ماراة الوداد والاهلي في مباراة الذهاب بتعادل السلبي، فما كان انهزم قبل ذلك في المباراتين الاولي له في المجموعة ، وفي المقابل يدخل الوداد مباراة الاهلي يوم الاربعاء ، وهو في المركز الاول من المجموعة برصيد سبعة نقاط. حققها  بعد الفوز في مباراتين، الي جانب التعادل في اللقاء الماضي ضد الاهلي في مصر.

مما يجعل مباراة الوداد والاهلي الاربعاء،  يبحث من خلالها الفريقين على تحقيق نتيجة ايجابة، خصوصا من جانب الاهلي الذي يدخل مباراة الوداد اليوم الاربعاء بشعار تحقيق نقاط المباراة الكاملة من اجل الحفاظ على اماله في التأهل الي الدور القادم، وفي المقابل يبحث الوداد على تحقيق نتيجة ايجابة من اجل الاقتراب من التاهل الي مباريات دور النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا.

 

تجدون هنا : فرصة الاهلي في التاهل