اخبار سوق الانتقالات الصيفية:  برشلونة لا يريد ضم رياض محرز
محرز

أصبح النجم الدولي الجزائري جناح فريق ليستر سيتي  رياض محرز البالغ من العمر 25سنة، علي ابواب الرحيل من ناديه إلي أندية عملاقة في إوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رفض تجديد تعاقده مع فريقه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي .

وأعلنت صحيفة “ميرور”البريطانية،ان هناك 3 أندية كبيرة من الدوري الانجليزي الممتاز،يرغبون في ضم  الدولي الجزائري محرز  ،وهم كل من ارسنال و تشيلشي الي جان ب مانشستر سيتي،اللذين يرغبون في التعاقد مع افضل لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة الانجليزية أن فريق برشلونة  بطل الدوري الاسباني الموسم الماضي، اكد انه لا يرغب في المنافسة لضم اللاعب الجزائري رياض محرز،وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية،وتجدر الإشارة ان النجم الجزائري كان يتقاضى راتبًا أسبوعيًا مع فريق ليستر سيتي الانجليزي قيمته 35 ألف إسترليني، إلا أن اللاعب رفض زيادة اجره الي 80 ألف إسترليني،ويفضل الرحيل من النادي الانجليزي.

وأشارة الصحيفة “ميرور” الإنجليزية ان اندية إنجليزية عملاقة كأرسنال و تشيلشي و مانشستر سيتي،يستطعون رفع الأجر الأسبوعي للاعب الدولي الجزائري رياض محرز إلى 120 ألف إسترليني،من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

شاهد هنا :موعد مباراة السوبر الاوروربي