فرصة الاهلي في التاهل الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا قبل موعد مباراة الوداد
مباراة الاهلي اليوم

كورة بوست : نقدم لكم من خلال هذا التقرير قرأة في فرصة الاهلي في التاهل الي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، وذلك بعد نهاية نتيجة مبارة الاهلي والوداد اليوم بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون اهداف، مما جعل ممهة تاهل الاهلي الي مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا صعبة للغاية ، ولكن الامل لازل موجود .

هذا وبعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من المجموعة، يأتي ترتيب مجموعة الاهلي على الشكل التالي ، الوداد البيضاوي المغربي في المركز الاول برصيد سبعة نقاط، فيما ياتي في المركز الثاني زيسكو الزامبي برصيد ستت نقاط، واسيك ميموزا في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، فيما يتواجد الاهلي في المركز الرابع والاخير من المجموعة برصيد نقطة، بعد التعادل اليوم مع الوداد .

مما يجعل نادي الاهلي مطالب بالفوز في جميع مباريات الاياب في المجموعة، وفي حالة التعادل او الهزيمة سوف يفقد الاهلي  فرصة التاهل الي مباريات المربع الذهبي، مما يجعله يجري المباريات الثلاثة القادمة وعينه على التحقيق من خلالها تسعة نقاط، لينهي الفريق مباريات المجموعة بعشرة نقطة ، خصوصا انه سيواجه في المباراة القادمة الوداد صاحب المركز الاول.

والمباراة الثانية  في الجولة القادمة ستجري بين زيسكو واسيك ميموزا ، وفي حالة نهايتها بفوز اسيك ميموزا الايفواري ، ستكون في صالح الاهلي مما يجعله في الطريق الصحيح ويجيب عليه الفوز فقط في جميع المباريات.

وتجدر الاشاراة ان فوز الاهلي على الوداد في المباراة القادمة ستكون في صالح الاهلي، حيث سيكون هو صاحب الافظلية في المواجهة المباشرة ، وذلك في حالة تسواري الفريقين في النقاط . لكن هناك خطر اخر يهدد نادي الاهلي هو فريق زيسكو الزامبي، الذي يجيب ان يتعادل في مباراة او ينهزم الي جانب فوز الاهلي عليه  في لقاء الاياب، سيساعد نادي الاهلي في التاهل الي الدور القادم وذلك بشرط فوز الاهلي في جميع المباريات .

تجدون هنا : موعد مباراة الاهلي والوداد