لاعب برشلونة يهاجم كريستيانو رونالدو بتصريحات نارية بعد الفوز باليورو 2016
كريستيانو رونالدو

نشرت صحيفة الماركا الإسبانية، تصريحا مثيرا للاعب برشلونة السابق، ولاعب المنتخب البرتغالي ديكو، ينتقذ فيه مهاجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو، بعد التتويج بلقب اليورو 2016، يوم الأحد الماضي على حساب منتخب فرنسا في نهائي كاس امم اوروبا، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الكرة البرتغالية.

لاعب برشلونة السابق ديكو، قال أن منتخب البرتغال هو من توج بكاس اوروبا للأمم، وليس كريستيانو رونالدو، وقال أن جميع لاعبي المنتخب البرتغالي يستحقون الإشادة على هذا الإنجاز، وليس كريستيانو رونالدو وحده من يستحق الإشادة بهذا النصر الذي حققه المدرب وباقي اللاعبون.

واضاف ديكو قائلا أن كريستيانو رونالدو كان له فظل في تأهل البرتغال إلى النهائي، وهو من أبرز اللاعبين حاليا في العالم بعد ليونيل ميسي، ولكن رونالدو ليس هو من قاد البرتغال نحو التتويج باللقب، واضاف ديكو، أن رونالدو خرج في الشوط الأول من المباراة مصابا، وكان المنتخب الفرنسي هو صاحب السيطرة والأفضلية في اللعب.

ولكن باقي اللاعبين تمكنوا من خطف هدف الفوز في الأشواط الإضافية، وايدو سجل هدف الفوز في المباراة، وادخل البرتغال في مصف المنتخبات الأوروبية المتوجة باليورو، وكريستيانو رونالدو كان جالسا على مقاعد البدلاء.

واضاف ديكو قائلا أن تاريخ المنتخب البرتغالي لم يصنعه كريستيانو رونالدو، حيث أشار إلى أن البرتغال كانت دائما تنافس على الألقاب، ولكن الحظ كان يقف دائما في وجه اللاعبين، ولكن الجيل الحالي تمكن من الوصول إلى لقب البطولة، وذلك بمجهود جميع اللاعبين والمدرب، وليس بمجهود كريستيانو رونالدو فقط.