اربعة اسباب حتى تفوز البرتغال اليوم بكاس اوروبا 2016
مباراة البرتغال

قبل إنطلاق مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، في مباراة نهائي اليورو 2016، والتي سوف تقام في أرضية إستاد فرانسا الدولي في العاصمة باريس، إبتداءا من الساعة 21.00 مساءا بتوقيت القاهرة، من أجل تحديد بطل كاس اوروبا للامم للمنتخبات الأوروبية.

ننشر على موقع كورة بوست الرياضي، هذا التقرير الذي نستعرض فيه 4 اسباب تجعل البرتغال يفوز بلقب البطولة اليوم، ويتوج بلقب اليورو 2016 على حساب المنتخب الفرنسي، البلد المنظم الذي يعلب البطولة والمباراة النهائية على أرضه وبين جماهيره في الأراضي الفرنسية.

السبب الأول

— كريستيانو رونالدو : يعتبر الدون كريستيانو رونالدو مهاجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني، أول العوامل التي سوف تساعد منتخب البرتغال في التتويج بلقب اليورو، حيث أن اللاعب عاد للتألق من جديد، وساهم في قيادة منتخب بلاده إلى النهائي، وذلك من خلال صناعة اللعب لزملائه وتسجيل الأهداف، كما أن كريستيانو رونالدو يعتبر هذه هي الفرصة الأخيرة له لقيادة منتخب بلاده، نحو التتويج بلقب اليورو للمرة الأولى في تاريخه.

السبب الثاني :

— الراحة : المنتخب البرتغالي توفر على مدة 24 ساعة إضافية من الراحة، وذلك حيث أنه خاض مباراة نصف النهائي الأولى ضد المنتخب الويلزي يوم الأربعاء، في حين أن منتخب فرنسا فلعب مباراته يوم الخميس ضد المنتخب الألماني، الأمر الذي يعطي الأفضلية في الراحة والاسترخاء للمنتخب البرتغالي.

السبب الثالث :

— خط الدفاع : دفاع المنتخب البرتغالي عاد إلى توازنه، وذلك بعد أن أعلن مدرب المنتخب عن تعافي مدافع ريال مدريد بيبي، وعودته من الإصابة التي كانت قد حرمته من المشاركة في نصف النهائي ضد ويلز، عودة بيبي تعطي الأفضلية للمنتخب البرتغالي وذلك نظرا لخبرة بيبي في المباريات النهائية.

السبب الرابع :

— الفرصة الأخيرة : تعتبر مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، هي مباراة الفرصة الأخيرة للعديد من اللاعبين المتواجدين في المنتخب البرتغالي للمشاركة في بطولة اليورو، وذلك بسبب كبر سن اللاعبين، أمثال كريستيانو رونالدو وبيبي وكواريزما وكارفاليو وباتريسيو ولويس ناني، الأمر الذي سوف يساعدهم ويعطي دفعة معنوية كبيرة للمنتخب البرتغالي من أجل التتويج باللقب الأوروبي.