اخبار الرياضة اليوم : انتقال بول بوغبا الى مانشستر يونايتد وصدمة لجماهير ريال مدريد
اخبار ريال مدريد

اكدت قناة سكاي سبورت، والمتخصصة في متابعة اخبار سوق الانتقالات الصيفية 2016، عن خبرا عاجلا قبل قليل، يفيد بإنتقال اللاعب الفرنسي بول بوغبا إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في صفقة سوف تجعل اللاع الفرنسي الأغلي في تاريخ كرة القدم، بعد أن حطم سعر انتقال غاريث بيل إلى ريال مدريد قادما من توتنهام الإنجليزي.

سكاي سبورت أكدت أن إنتقال بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد، قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، كان مقابل 125 مليون يورو كاملة، سوف يتحصل منها الفريق الإيطالي على 100 مليون كاملة، بالإضافة إلى 25 مليون يورو، سوف تكون عبارة عن مكافئات على عدد مشاركة اللاعب في مباريات مانشستر يونايتد، وايضا مكافئات التتويج بالألقاب رفقة الشياطين الحمر.

كما أن اللاعب الفرنسي بول بوغبا، والذي وقع على عقد لمدة 5 سنوات رفقة مانشستر يونايتد، سوف يتحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو خالية من الضرائب، وهو ضعف ماكان يتحصل عليه في نادي يوفنتوس، في حين أن وكيل اعمال اللاعب فسوف يتحصل على مبلغ 20 مليون يورو، نظير الخدمات التي قدمها من أجل تسهيل عملية إنتقال بوغبا إلى مانشستر يونايتد.

وللإشارة فإن إتمام صفقة انتقال بوغبا إلى مانشستر يونايتد، جاءت بعد إنسحاب ريال مدريد من الصفقة بصفة رسمية، وذلك بسبب عدم التفاهم بين وكيل اعمال اللاعب الفرنسي، وبين إدارة ريال مدريد التي كانت ترغب في التوقيع مع اللاعب، ولكن وكيل اعمال بوغبا كان يطالب ريال مدريد بدفع 145 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على أكثر من 30 مليون مكافأة له.

الامر الذي جعل رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز، يعلن إنسحابه من الصفقة وصرف النظر عن التوقيع مع بول بوغبا، في واقعة تعيد إلى الأذهان بشكل كبير، ماحدث في صفقة انتقال نيمار الى برشلونة أيضا، حيث كان ريال مدريد انذاك انسحب بسبب مطالب وكيل اعمال نيمار بمبالغ مالية كبيرة عبارة عن مكافاة مالية فقط.