عرض جديد للاعب برشلونة وادارة الفريق الكتالوني في حيرة
برشلونة

عرض فريق فنربخشة التركي، عرضا جديدا على فريق برشلونة من أجل التوقيع مع اللاعب التركي اردا توران، ضمن مرحلة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم، حيث سوف ينافس على تحقيق لقب الدوري المحلي، والمشاركة أيضا في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

نادي فنربخشة التركي قدم عرضا بقمية 5 ملايين يور، من أجل التوقيع مع اردا تواران على سبيل الإعارة، وذلك لمدة موسم واحد فقط، ولكن إدارة برشلونة وحسب مانشرته صحيفة الموندو ديبورتيفو، ترفض هذا العرض بسبب أن السعر جد ضعيف، مقارنة بماكلفها التعاقد مع توران الموسم الماضي.

إدارة برشلونة كانت قد وقعت الموسم الماضي، مع اللاعب التركي اردا توران مقابل 40 مليون يورو، قادما من فريق اتلتيكو مدريد، حيث كان نجما في الروخي بلانكوس، ولكن توارن تفاجئ بالجلوس على مقاعد البدلاء وعدم اللعب بإستمرار في برشلونة.

الامر الذي أثر كثيرا على أدائه، وزاد وزنه بشكل ملحوظ، وظهر ذلك بشكل كبير في مباريات كاس اوروبا 2016 مع المنتخب التركي، حيث فشل اردا توران في قيادة منتخب بلاده نحو التأهل من الدور الأول للبطولة، الأمر الذي جعل الجماهير التركية تهاجمه بصفة مباشرة، وحملته مسؤولية النتائج السلبية لمنتخب بلاده.