عرض خيالي من تشيلسي للتعاقد مع ليونيل ميسي … اقرا التفاصيل
ميسي

اكدت صحيفة السبورت الكتالونية، والمقربة إلى إدارة نادي برشلونة أن هذه الأخيرة، توصلت بعرض خيالي من اجل التخلي عن ليونيل ميسي، وذلك من فريق تشيلسي الانجليزي، والذي يرغب بقوة في الحصول على خدمات النجم الارجنتيني في سوق الانتقالات الصيفية.

تشيلسي عرض على برشلونة وعلى وكيل اعمال اللاعب، مبلغ 165 مليون جنيه استرليني للتوقيع مع ليونيل ميسي، بالإضافة إلى راتب اسبوعي قيمته 1 مليون دولار اسبوعيا، مما سوف يجمع ميسي اغلى لاعب في العالم من حيث الدخل السنوي، حيث سوف تتجاوز ارباحه السنوية 40 مليون دولار امريكي.

صحيفة السبورت أكدت أن مالك تشيلسي، الملياردير الروسي رامون ابراموفيتش، قد عقد جلسة غذاء مع والد ميسي في أحد الجزر السياحية بدولة إسبانيا، واخبره برغبة تشيلسي في التوقيع مع ميسي هذا الصيف، وجلبه إلى الدوري الانجليزي للعب في صفوف تشلسي على استاد ستامفوردبريج في العاصمة لندن.

وأضافت صحيفة السبورت، أن مالك تشيلسي يرغب في إستغلال الأوضاع السيئة التي يعيشها ميسي في الأسابيع الأخيرة في إسبانيا، والتي كانت أخرها الحكم عليه ب 21 شهرا من السجن بسبب تهمة التهرب الضريبي، بالإضافة إلى أنه لم يعد اللاعب الأكثر أجرا في برشلونة بعد أن جدد نيمار عقده مع برشلونة، وأصبح اللاعب الأكثر دخلا في الفريق، في حين أن ميسي تراجع إلى المركز الثاني.