عاجل … تفاصيل الحكم على ليونيل ميسي ووالده ب 21 شهرا سجنا بسبب التهرب الضريبي
ميسي

موقع كورة بوست — أكدت صحيفة الماركا الإسبانية على موقعها الإلكتروني، أن المحكمة الجنائية في مقاطعة كتالونيا، قد أصدرت حكمها في حق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم فريق برشلونة بالسجن لمدة 21 شهرا، وذلك بسبب تهمة التهرب الضريبي التي يتابع فيها ميسي ووالده.

المحكمة لم تقتنع بالأدلة التي قدمها اللاعب، ورفضت جميع ملتمسات هيئة الدفاع التي كانت ترغب في تبرئة ميسي ووالده من التهمة، لتصدر قرارها النهائي بالحكم على ليونيل ميسي ووالده بالسجن لمدة 21 شهرا كاملة.

وقد أكدت صحيفة الماركا أن محامي ميسي، قد قدم طلبا بالنقض في الحكم، واستئنافه إلى أعلى هيئة قضائية في إسبانيا، من أجل النظر في قضية ميسي مع مصلحة الضرائب الإسبانية، والتي تتباع النجم الأرجنتيني بالتهرب الضريبي، وعدم دفع مبلغ مالي قيمته 4.1 مليون يورو لإدارة الضرائب الإسبانية.

وقد أشارت إذاعة الكادينا سير الإسبانية أيضا، إلى أن ميسي قد حكم عليه ب 21 شهرا بالإضافة إلى والده الذي حكم عليه بنفس المدة، واكدت الكادينا سير أنه في حالة رفض الإستئناف الذي قدمه محامي اللاعب الأرجنتيني، فإن ميسي سوف يكون ملزما بالدخول إلى السجن، وانتهاء مسيرته الكروية.

هل تظن أن ريال مدريد له يد في مايحدث ليميسي من القضاء الإسباني؟؟؟؟؟؟؟