لاعب برشلونة السابق يهاجم كريستيانو رونالدو بقوة
مباراة برشلونة

أطلق لاعب برشلونة السابق والمنتخب البلغاري ستيوشكوف، تصريحات قوية ومثيرة ضد نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في تصريح له لصحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، حينما تحدث عن المقارنة بين رونالدو وميسي، وايضا عن اللاعب المرشح للتتويج بجائزة افضل لاعب في العالم.

ستيوشكوف صرح بأن كريستيانو رونالدو لاعب جيد، ولكنه لايتفوق ابدا على الارجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي، واضاف أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لايستحق التواجد في القائمة المرشحة للتتويج بجائزة الكرة الذهبية 2017.

وقال ستويشكوف أن المنافسة على جائزة الكرة الذهبية، يجب أن تكون بين كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز هداف الدوري الإسباني، والحائز على جائزة القدم الذهبي، بالإضافة إلى لاعب ريال مدريد غاريث بيل، على أن يتوج بها ميسي في النهاية حسب تصريحات ستيوشكوف.

وعزز ستيوشكوف كلامه هذا قائلا، أن ميسي ساعد برشلونة في الفوز بلقب الدوري الإسباني، وايضا في الفوز بلقب كاس الملك، كما ساهم في تأهل منتخب بلاده، المنتخب الأرجنتيني إلى مباراة نهائي كوبا امريكا 2016 للمرة الثانية على التوالي، في حين أن كريستيانو رونالدو لم يقدم أي شيء خلال الموسم الماضي.

واضاف أنه رغم فوز ريال مدريد بلقب دوري ابطال اوروبا 2016، إلا أن كريستيانو رونالدو ليس له الفضل في ذلك التتويج، ولكن الذي يستحق التواجد والمنافسة على الكرة الذهبية في ريال مدريد، هو اللاعب الويلزي غاريث بيل، والذي قاد منتخب بلاده إلى نصف نهائي اليورو على حد تعبيره.

هل تتفق مع تصريحات ستيوشكوف ؟؟؟؟