تاريخ المواجهات بين كريستيانو وغاريث بيل قبل نصف نهائي اليورو 2016

قبل موعد مباراة البرتغال وويلز القادمة، في اول مباريات نصف نهائي كاس اوروبا 2016 للأمم، والمقامة في دولة فرنسا، ننشر تقريرا صغيرا عن تاريخ المواجهات بين كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، حيث أن ثنائي ريال مدريد الإسباني، يعتبران العنصر الأقوى في هذه المباراة التاريخية للمنتخب الويلزي والمنتخب البرتغالي في نصف نهائي اليورو.

كريستيانو رونالدو واجه غاريث بيل أربع مرات سابقة، وجميعها كانت في مباريات الأندية، حيث كان كريستيانو رونالدو لاعبا في مانشستر يونايتد وريال مدريد، في حين أن النجم الويلزي غاريث بيل كان لاعب في فريق توتنهام الإنجليزي.

تاريخ المواجهات بين كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، يعرف تفوق النجم البرتغالي رونالدو، حيث فاز في جميع المباريات التي واجه فيها زميله في الفريق الملكي غاريث بيل، اللاعبين تقابلا في أربعة مباريات، الأولى كانت بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في نهائي كاس الاتحاد الإنجليزي 2009، وعرفت فوز المانيو على إستاد ويمبلي الشهير.

والمباراة الثانية كانت ايضا بين توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، فاز فيها كريستيانو رونالدو أيضا، هذا بالإضافة إلى مباراتين في دوري ابطال اوروبا، بين ريال مدريد وتوتنهام، وتفوق الفريق الملكي في كلا المباراتين، وللإشارة فإن في تاريخ مواجهات كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، اللاعب البرتغالي سجل 5 اهداف، في حين أن الويلزي غاريث بيل لم يسجل أي هدف.

وللإشارة فإن موعد مباراة ويلز والبرتغال القادمة، سوف يكون يوم الاربعاء 6 يوليو 2016 الجاري، اللقاء سوف ينطلق في تماما الساعة 21.00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 19.00 بتوقيت غرينتش العالمي، والفائز في نتيجة مباراة البرتغال وويلز سوف يواجه الفائز من مباراة النصف النهائي الثاني، والتي سوف تجمع بين المانيا وفرنسا على إستاد مارسيليا يوم الخميس القادم.