خبر سار لعشاق ميسي في العالم
ميسي

اعلن التلفزيون الارجنتيني الرسمي، عن خبار سارا لجماهير منتخب الأرجنتين، ولجميع عشاق مشاهدة ميسي مع كرة القدم، بعد أن أعلن أن ليونيل ميسي قرر التراجع عن قرار الإعتزال بصفة نهائية، والعودة إلى حمل قميص المنتخب الأرجنتيني في تصفيات كاس العالم 2018، المونديال الذي سوف يقام بعد عامين في روسيا.

التلفزيون الأرجنتيني أكد أن عودة ميسي، أتت بعد الرسائل الكثيرة التي وصلت إلى اللاعب في مختلف وسائل الإعلام، ومن مختلف انحاء العالم وأيضا من الشعب الارجنتينيى، حيث تم تنظيم مظاهرات ومسيرات شعبية يوم امس السبت في العاصمة الارجنتينية بونيس ايريس، شارك فيها أزيد من 18.000 الف مواطن طالبوا ميسي بالعودة إلى المنتخب وعدم إعتزال اللعب الدولي.

هذا بالإضافة إلى العديد من الرسائل التي وصلت إلى ميسي من نجوم كرة القدم العالمية، مثل أسطورة الكرة الارجنتينية والعالمية، دييغو ارماندو مارادونا، الذي طالب ميسي بضرورة التراجع عن قراره والتفكير في المشجع الأرجنتيني وفي منتخب الأرجنتين من أجل العمل على الفوز بمونديال روسيا عام 2018.

شاهد هنا : رجيم ميسي الصحي للحفاظ على اللياقة

التلفزيون الأرجنتيني أعلن اليوم الاحد، أنه أجرى إتصالات هاتفيا بنجم برشلونة ليونيل ميسي، واكد شخصيا عن عدم إعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب، وانه سوف يعود من جديد إلى حمل قميص منتخب بلاده في المباريات القادمة، خصوصا في تصفيات المونديال عن قارة امريكا الجنوبية.

وللإشارة فإن ميسي كان قد اعلن إعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الارجنتين، بعد الخسارة في نهائي كوبا امريكا 2016 ضد منتخب تشيلي بضربات الجزاء، وهو النهائي الثالث على التوالي الذي خسره ميسي مع منتخب بلاده في اقل من عامين، حيث خسر كوبا امريكا في 2015 و2016 ضد نفس المنتخب، بالإضافة إلى خسارة نهائي المونديال في سنة 2014 ضد منتخب المانيا في البرازيل.