نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم تأهل تشيلسي إلى مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

إنتهت نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم لحساب مباراة إياب كأس الرابطة الإنجليزي للمحترفين، بفوز فريق تشيلسي بهدف دون رد، لتأهل بذلك لمباراة النهائية.

إنتهت نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول في الشوط الأول، بنتيجة التعادل السلبي بين الفرقين، رغم بعض الفرص التي أتيحت للجانبين إلي أتها لم تأتي بالجديد في الجزء الأول من المباراة.

فما عرفت الشوط الثاني من المباراة حذر كبير من الجابين خصوصا في الربع ساعة الأول من الشوط، ليتحر بعد ذلك الفرقين، خوصا من جانبين الفرق الأحمر.

لكن دون فعالية، فما حاول بعد ذلك فريق تشيلسي لكن دون جديد، لتبقي نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول التعادل السلبي بين الفرقين إلي غاية الدقيقة 83 من المباراة.

فما عرفت الدقائق الأخيرة من المباراة إرتفاع إيقاع المباراة من الطرفين، إلي نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول في الوقت الأصلي إنتهت بتعادل السلبي بين الجانين.

ليدخل بعد ذك الفرقين في شوطين إظافين من أجل حسم نتيجة المباراة،  حيث تمكن فريق تشيلسي من تسجل الهدف الأول في لبمباراة في الدقيقة 94 عن طريق اللاعب إيفان وفيتش.

لتنتهي نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول في الشوط الإضافي الأول بتقدم فريق تشيلسي بهدف دون رد، رغم بعض الفرص التي قام به الفريق الأحمر لكنها إفتقدت للمسة الأخيرة.

فما عرف الشوط الإضافي الثاني من المباراة، بحث فريق ليفربول عن هدف التعادل فيما حاول فريق تشيلسي تعزيز تقدمه، لكن دون جديد من حيث النتيجة.

لتنتهي نتيجة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم، بفوز فريق تشيلسي بهدف نظيف، ليتأهل بذلك للمباراة النهائية من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.