تصريحات هامة للاعب ماتيتش بشأن خطة مانشستر يونايتد للفوز باللقب هذا الموسم

تحدث نيمانيا ماتيتش الاعب الصربي، ولاعب بمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، عن الخطة التي سيتبعها فريقه حتى يفوزوا بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك اللقب الغائب عن  خزنة الشياطين الحمر منذ أربعة سنوات.

فقال نيمانيا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة – مترو- في بريطانيا، “عليك الفوز بلقاءات التي تجمعك بالفرق الصغيرة، إذا اردت أن تحقيق مركز عالي بالدوري الإنجليزي”، وأكمل قائلًا:” لكن من المهم دائمًا هو أن نحقق هدفنا الذي نتمناه ونسعى للوصول إليه وهو تحقيق لقب البطولة والفوز بها، وكذلك الفوز على المنافسين الكبار، ولهذا كان النصر على توتنهام أمرًا ممتازًا للغاية، وبخاصة بأن هذا اللقاء كان على ملعبنا، فلم نكن نستطيع تحمل سقوط النقاط من حولنا”.

كما واصل قائلًا:” الانتصار كان غاية في الأهمية، واللقاء كان متساوي بين الفريقين في بعض حالاتها، ولكن كنا نحن الأفضل في الغالب، فلذلك نحن نستحق الانتصار”، وتابع قائلًا أيضًا:” لا يمكن تحديد من سيكون بطل الدوري الإنجليزي بعد عشرة مباريات فقط، وبفارق 5 نقاط مع مانشستر سيتي لهو أمر غاية في البساطة”.

كما وضح الاعب قائلًا:” نحن، ومانشستر سيتي، وتشيلسي، والأرسنال، وليفربول، وتوتنهام، لدينا جميعًا الفرصة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وستتسم المنافسة بالشراسة، وستحسم بنهاية شهر 5 القادم”.

واختتم ماتيتش حديثه قائلًا:” نحن في سعادة بمركزنا الثاني في الوقت الحالي، ولدينا فرص للانتصار بالمباريات القادمة، ولكن من المهم أن نحافظ على النقاط التي حصلنا عليها، ولا نفقدها أثناء اللقاءات الصعبة على وجه التحديد”.