مانشستر يونايتد يريد خطف لاعب باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أهمها صحيفة ” ديلي ستار” أن نادي مانشستر يونايتد يريد ضم مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي توماس مونييه، الظهير الأيمن لفريق باريس بات أمر مشاركته مع الفريق قليلًا وذلك بعدما ضم الفريق الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش من فريق يوفينتوس بداية العام الماضي، الأمر الذي تريد إدارة اليونايتد استغلاله من منح اللاعب دقائق أكثر للعب عند التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة أن الظهير الأيمن للمنتخب البلجيكي يرغب في الحصول على مركز أساسي في قائمة المنتخب المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة، ولذلك قد يوافق اللاعب على أمر الانتقال من ملعب حديقة الأمراء إلى ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن مونييه لم يشارك أيضًا مع باريس في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم, الأمر الذي يجعل رحيلة إلى اليونايتد لن يمنعه من المشاركة ذاتها مع الفريق الإنجليزي، وقد كان مونييه قد صرح لوسائل الإعلام البلجيكية أنه يرغب في اللعب في البريميرليج يومًا ما، مع قوله بأنه سعيد في ملعب باريس ولا يمانع في الاعتزال في فرنسا، وأضاف اللاعب أنه مشجع كبير لفريق مانشستر يونايتد، وأن أحد أهداف اللاعب هو اللعب لهذا الفريق يومًا ما.

وقد انضم الدولي البلجيكي إلى نادي باريس قادمًا من فريق كلوب بروج منذ موسم 2015، ويمتد عقد اللاعب مع الفريق الباريسي حتى موسم 2020.