مورينهو: مارسيال يتفوق على راشفورد في تجاوز المدافعين
HOUSTON, TX - JULY 20: Anthony Martial of Manchester United during the International Champions Cup 2017 match between Manchester United and Manchester City at NRG Stadium on July 20, 2017 in Houston, Texas. (Photo by Matthew Ashton - AMA/Getty Images)

انتهت قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين كل من مانشستر يونايتد، وتوتنهام التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، معقل فريق الشياطين الحمر، بفوز فريق جوزيه مورينهو على السبيرز بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقائق الأخيرة من المباراة، وذلك بعدما شارك اللاعب كبديل من على مقاعد البدلاء.

وكشف جوزيه مورينهو مدرب الفريق، بعد المباراة عن النقطة التي يتفوق بها مارسيال على زميله في الفريق ماركوس راشفودر، حيث قال مورينهو إن مارسيال باستطاعته تخطي المدافعين دون امتلاك الكرة، والتمركز الجيد بين المدافعين وانتظار الفرص، الأمر الذي لا يمتلكه الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد ويجب تطويره.

وأضاف مورينهو, عند مشاهدة هدف المباراة مره أخرى فنجد أن مارسيال قد تفوق في التمركز والحركة قبل أن يلعب روميرو لوكاكو الكرة للأمام، فعندما وصلت الكورة كان مارسيال يرتكز في المكان الصحيح، وبسرعته سبق المدافعين ومن ثم أحرز الهدف الأول في المباراة، وأضاف مورينهو أن مارسيال لم يتفوق في أي جزء من أجزاء المباراة إلا في لقطة الهدف، وفي موقع تمركزه وتحركه بين اللاعبين، ولكن الأهم من ذلك هو إحراز الفريق للثلاثة نقاط بدل الخروج بتعادل ونقطة واحدة.

انتصار اليونايتد قد جعله ينفرد بالمركز الثاني في جدول الترتيب بـثلاثة وعشرين نقطة، متفوقًا على توتنهام بـثلاث نقاط و خلف المتصدر مانشستر سيتي بخمسة نقاط.