إيفرتون يريد خطف سانشيز من السيتي بهذه الحيلة

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد أن رئيس نادي إيفرتون الإنجليزي فرهاد موشيري يريد إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن نادي التوفيز يريد لاعب أرسنال أليكسس سانشيز, وذلك بسبب رغبة اللاعب في الخروج من قلعة الإمارات.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن نادي إيفرتون سيقدمون ثلاثون مليونا جنيه إسترليني لإدارة أرسنال من أجل حسم الصفقة لصالحهم، المبلغ يبدو وكأنه قليلًا جدًا في مثل لاعب بحجم سانشيز، ولكن عقد اللاعب الذي سينتهي نهاية هذا العام، وعدم رغبة اللاعب في التجديد مع الفريق اللندني مره أخرى جعلت عرضه للرحيل بالمجان نهاية هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن موشيري يريد تقوية فريق إيفرتون لجعله ينافس على البطولات المحلية بل والأوروبية أيضًا، فقد تعاقد إيفرتون الموسم الماضي مع الإنجليزي واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، وكان قريب من إتمام التعاقد مع لاعب أرسنال أوليفير جيرو الموسم الماضي، ولكن الصفقة تعطلت في أخر اللحظات، كذلك حاول التعاقد مع ديجو كوستا من تشيلسي ولكن رغبة اللاعب الإسباني كانت في العودة إلى فريقه القديم أتلتيكو مدريد.

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من اهتمام إيفرتون الجاد بسانشيز إلا أنه من الصعب رحيل اللاعب إلى ملعب الجوديسين بارك، حيث أن سانشيز يريد أن ينتقل إلى مانشستر سيتي، رفقة المدرب بيب جوارديولا.