اعلن الحكم المصري الكابتن محمد فاروق، عن الغاء مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم، والتي كانت من المتوقع أن تجمع الفريقين في اللقاء المؤجل عن مباريات الدوري المصري هذا الموسم، وذلك بسبب غياب لاعبي الفارس الابيض نادي الزمالك، وعدم حضورهم إلى أرضية إستاد بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة.

لاعبي الزمالك وبأمر من رئيس الفريق المستشار مرتضى منصور، أعلنوا عن مقاطعة مباراة مصر المقاصة اليوم في الدوري العام، وقرروا التوجه إلى ملعب النادي من أجل بداية التدريبات، والغياب عن مواجهة ثاني الدوري العام مصر المقاصة مساء اليوم الاحد.

ومباشرة بعد إعلان الحكم محمد فاروق عن بداية اللقاء، منح لاعبي الزمالك مدة 20 دقيقة من أجل الحضور إلى أرضية الملعب، لتمر المهلة دون الدخول إلى بترو سبورت، ليعلن على نهاية اللقاء وإحتساب فوز نادي مصر المقاصة في هذه المباراة، حيث قام محمد فاروق بتطبيق القانون الذي إعتمده إتحاد الكرة المصرية الجلابية.

وبعد إلغاء مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم، أعلن محمد فاروق أن نادي الزمالك يعتبر خاسرا في هذه المباراة، وتم إحتساب النقاط الثلاثة لصالح فريق المقاصة، هذا بالإضافة إلى أنه من المتوقع فرض غرامة مالية وعقوبة خصم ثلاثة نقاط اخرى من رصيد الفارس الابيض.

شاهد هنا : 

موعد مباراة الكلاسيكو